منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
القلب الماطر
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 15, 2009 11:04 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


(الرجاء قراءتها حتى سطر الملاحظه ، لنكتشف سرها)



صـديقي وجـاري الـعـزيز : هـل تسمع مني ما أتمناه ؟ إن أمنيتي هي ت**ير

الحواجز التي بيننا إذ أخذت عني عدداً من المفاهيم الخاطئة وربما هي تدور في

رأســك وصـدرك الآن كـم أنا سعيد عندما أحـقـق هـذا فـأنا لا أريـد لك سـوى

الخير وأن تكون جاراً لي إلى الأبد فالحياة الـتي أعيشها بـدون مجاورتك كأنها

الـسعـير والــنـار الـــحـامـية لـيـس هـذا فـحسـب بـل أمـنـيـتـي أن أخـلــع

عنك تلك الأفكار الخاطئة لنبدأ معاً صفحة جديدة ، وأرى ابتسامتك تفصح عن

أسنانك فأطير فرحاً ! هل تظن أني كاذب في هـــذا ؟ لا بل أريــد أن أقــطع

جمـيع عــلاقتي السابقة مع العنف والـغدر وكـل مـا أرجوه أن يكون ذلك على

يـديك لأحقـق أمنيتي ، وآمــل أن ازداد شـجاعــة وقــوة فــأسـتطـيـع اقـتـلاع

التـصور الـقديم الـذي تحمله ، جـاري لا تصدق مـا قيل عني بل انظر أنت بأم

عينيك فهــذا ما ينــطــوي عــلــيه قــلــبي ، وحــقــاً أقــول أن مـصاحـبـتك

لـــي خــيــر وبــركة وتـعاون وتكاتف ، إن الحياة إذا خليت من أمثالك فهي

بـــؤس وشـــؤم وكــلـما تـحدثت إلــيـك وتــكـلمت معـك كان كلامك وصوتك

كــالـبلابــل الــتي تــغرد أحــلى الألــحــان ، حتى تخيلت بــاقي الأصوات

نهــيق وعــواء ولا أنــسى ذلــك اليــوم الذي عرفتك فيه ، فقد كان حقاً يوماً

ولدت فيه من جديد في هذه الدنيا وتاريخي الذي مضى قبل معرفتي لك كــان

قــــبـيحاً وثــقــيلاً ، بـــل معــتــمــا مــظـلمــاً كــــم أتــمنـى أن أشـرب

وإيــاك مــن كـــأس واحـــد ، كــيــف لا وبيتي وبيتك ولونك و لونك ودمي

دمــــــــك ، مـــا أســـعــــدهــــا مـــن لـــحـــظــــة عـــنـــدمـــا أمـزق

أوراق التاريــخ الأســـود ، وأرســـم صـــورتـــي عــلـــى كـــل جـــزء مــن

شـــرايين قـــلــبك وأوردتــــه ، بــــل كـــل خلــيــة مــن خــلايا دمـاغك

فــصدقني هــذه هـــي الـحقـيـقة ولا يـنـكرهـا إلا الـــمتــعصــب الــجــاهـل

الــخـــالـــي مــن كـــل فــــكـــر، الــمــســتحـــق للسحق والفتك والتدمير

جـــاري الـــغــالي هـــل أحـلف لك بأني صادق في المودة ؟ يا صديقي الموقر :

كـــم يـــحـــتـــرق قـــلــبـــي ويــعــتــصر فــؤادي وأتـقـطع كمداً وأنا أراك

تــــردد مــــا يـــقـــال عـــنـــا مـــن مـــكر وخديعة ونقض للعهد ، ها أنت

تـــسير أمــــامي آمنــــاً مطـــمــئــنــاً هـــادئ الـــبـــال ، هذه حقيقتي....


المـــــــــــــــــــــــــــــــــلاحظـه:
أعزائي القراء بعد الإنتهاء من القراءة قوموا بإعادة القراءة مرة أخرى بحيث

تقرأون سطراً وتتركون سطراً



_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشـــــ الاحزان ـــــــق
تكنولوجي ما حدا قدو
تكنولوجي ما حدا قدو
avatar

ذكر
المشاركات : 1742
العمر : 27
مكان الاقامة : اينما وجد القلب الحنون والحب الصادق
نقاط : 2357

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 15, 2009 11:22 pm

الف شكر الك يا قلب على موضوعك الاكثر من رائع
تحياتي لك
يسعد مساك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الماطر
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 15, 2009 11:25 pm

مشكور عاشق على مرورك
وتواصلك منورنا

_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 30
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 5:10 am

كـــم يـــحـــتـــرق قـــلــبـــي ويــعــتــصر فــؤادي وأتـقـطع كمداً وأنا أراك

تــــردد مــــا يـــقـــال عـــنـــا مـــن مـــكر وخديعة ونقض للعهد ، ها أنت

تـــسير أمــــامي آمنــــاً مطـــمــئــنــاً هـــادئ الـــبـــال ، هذه حقيقتي....


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشـــــ الاحزان ـــــــق
تكنولوجي ما حدا قدو
تكنولوجي ما حدا قدو
avatar

ذكر
المشاركات : 1742
العمر : 27
مكان الاقامة : اينما وجد القلب الحنون والحب الصادق
نقاط : 2357

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 9:16 am

مشكور على الموضوع يا قلب
هذي هي حقيقة بني صهيون
قربت نهايتهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الماطر
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 10:34 am

مشكورين على مروركو
وتواصلكو
معنا

_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gangsterboy
تكنولوجي نشيط
تكنولوجي  نشيط
avatar

ذكر
المشاركات : 45
العمر : 26
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 61

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 5:41 pm

lol! يخرب بيت دمك ما ازكاك
موضوعك من الاخر اشي فاخر
ما في كلام Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
المدير العام
Admin
Admin
avatar

ذكر
المشاركات : 665
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 749

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 6:20 pm

اعذرني اعذرني اعذرني
فبسحرك الجذاب دااائما تغلبني


لك من قطر الوداد بحور

ودرر منه في الأعماق تمور

لك مني الف تحيه يا صاحب الكلمة الورديه
دمت بود

_________________
عاهدتكم أحبتي ما دمت حيا ..

فاني على دار الوفاء سأبقى ..

فإن باعدتنا الليالي دهوراً ..
إلا أن حبكم في الله يرقى ..
أجوب بذكريات الإخاء ..

وهل مثل إخائكم يوما سألقى؟
*** ****** *** ******* ***
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://al3arob.7olm.org
زهرة اللوتس
تكنولوجي جديد
تكنولوجي جديد
avatar

انثى
المشاركات : 11
العمر : 30
مكان الاقامة : روما
نقاط : 15

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 8:38 pm

لو انا مكان اخي الفلسطيني ارسلها ليه تاني بس آش الفايده ما استلمها أخونا وخلاص ,,,
لعنة الله على اليهود قتلت الانبياء ,,, وأعداء جبريل عليهم السلام اجمعين ,,
نعوذ بالله من شرهم وحقدهم ,,,
مشكور اخي سلامات بس والله الكلام والكتابة والقلم والدمع والدم وآخرها الصمت خلص ,,,
حسبنا الله ونعم الوكيل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gangsterboy
تكنولوجي نشيط
تكنولوجي  نشيط
avatar

ذكر
المشاركات : 45
العمر : 26
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 61

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 8:50 pm

اليهود شبهين القررود
لا ماحدا يحكي عليهم
المثل بقول اذا بتعبر الحمار بتكبر من قميتة
هلا بيكي اخت زهرة
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الماطر
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   السبت مايو 16, 2009 10:06 pm

مشكورين على مروركم
وتواصلكم
ياجماعة
بس خلينا نعرف قديش حقد اليهود

_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gangsterboy
تكنولوجي نشيط
تكنولوجي  نشيط
avatar

ذكر
المشاركات : 45
العمر : 26
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 61

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الأحد مايو 17, 2009 2:03 pm

Very Happy طيب كيف بدك تعرف قديش ؟؟
Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو المعتصم
مشــــ عام ـــــرف
مشــــ عام ـــــرف
avatar

ذكر
المشاركات : 637
العمر : 27
مكان الاقامة : في قلب اصدقائي واحبائي
نقاط : 835

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الأحد مايو 17, 2009 6:11 pm

مشكور القلب الماطر ع موضوعك
فعلا حقد اليهود لا يحصى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
gangsterboy
تكنولوجي نشيط
تكنولوجي  نشيط
avatar

ذكر
المشاركات : 45
العمر : 26
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 61

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الأحد مايو 17, 2009 6:15 pm

سقفولهسقفولهسقفولهسقفولهسقفولهسقفولهسقفولهسقفولهسقفولهسقفوله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الماطر
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الأحد مايو 17, 2009 10:29 pm

مشكورين على مروركم
وتواصلكم
بتمنا الكم التوفيق

_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
amrooo
عذرا نيوتن فانا سر الجاذبية
عذرا نيوتن فانا سر الجاذبية
avatar

ذكر
المشاركات : 154
العمر : 27
مكان الاقامة : في مملكة الصمت
نقاط : 202

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 22, 2009 12:51 am

الف شكر الك يا قلب على موضوعك الاكثر من رائع
تحياتي لك
يسعد مساك

_________________
[CENTER]

[/CENTER]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 30
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 22, 2009 5:01 am

مشكور القلب الماطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الماطر
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رد: رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟   الجمعة مايو 22, 2009 10:22 am

مشكورين
على مروركم
وتواصلكم

_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة يهودي الى جاره الفلسطيني؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات العامـــة :: المنتدى العـــام-
انتقل الى: