منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بوفون باقٍ مع يوفنتوس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 30
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: بوفون باقٍ مع يوفنتوس   الخميس مايو 14, 2009 8:51 pm

أكد الحارس الدولي الإيطالي جانلويجي بوفون الخميس بقاءه مع يوفنتوس، ثالث الدوري المحلي لكرة القدم، الموسم المقبل رداً على ما تناقلته وسائل الإعلام بأنه يريد الرحيل لأنه يشكك بطموحات فريق "السيدة العجوز".
وقال بوفون في موقعه على شبكة الانترنت: "أنا أؤكد اليوم وبصورة رسمية بإني لن ارحل عن تورينو الموسم المقبل وسأواصل مهمتي في حراسة مرمى يوفنتوس".
وأشار بوفون إلى أنه اجتمع في الأيام القليلة الماضية مع جون ايلكان رئيس مجموعة فيات، الشركة التي تملك يوفنتوس، والفرنسي جان كلود بلان المدير التنفيذي للنادي، وطمأنه الأخيران على مستقبل الفريق وطموحاته، مضيفاً "خوفي لم يكن بسبب احتمال عدم فوزنا باللقب الموسم المقبل، بل جاء نتيجة شكوكي بقدرتنا على تحقيق ذلك في المواسم الثلاثة أو الأربعة المقبلة".
وواصل: "الجميع يريد أن يكون لدينا الفريق الذي بإمكانه أن ينافس أياً كان، وهذه الرغبة ليست محصورة بي وحسب. أنا أكثر اطمئناناً اليوم بعد التأكيدات التي حصلت عليها. والآن كل ما علينا فعله هو أن ننهي الموسم الحالي بأفضل طريقة ممكنة".
يذكر أن بوفون يحمل الرقم القياسي كأغلى حارس مرمى في العالم بعدما دفع يوفنتوس 52 مليون يورو للتعاقد معه من بارما في العام 2001، وهو ساهم بشكل كبير في فوز منتخب بلاده بلقب كأس العالم 2006 وتوّج بلقب الدوري الإيطالي مع فريق "السيدة العجوز" في أربع مناسبات، وبكأس السوبر المحلية مرتين، إلا ان فريق مدينة تورينو خرج من الموسم الحالي خالي الوفاض بعدما فقد الأمل في منافسة إنتر ميلان على لقب الدوري المحلي وودع مسابقتي دوري أبطال أوروبا والكأس المحلية.
ويحتل يوفنتوس حالياً المركز الثالث في الدوري قبل ثلاث مراحل على انتهاء الموسم، وهو في طريقه لحجز مكانه في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه لا يزال يملك فرصة انتزاع المشاركة المباشرة في المسابقة الأوروبية الأم من آي سي ميلان الثاني لأنه يتخلف عن الأخير بفارق 4 نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بوفون باقٍ مع يوفنتوس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: