منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رسالة من لاجئ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يا صاحب زمان
تكنولوجي مميز
تكنولوجي مميز


ذكر
المشاركات : 247
العمر : 26
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 386

مُساهمةموضوع: رسالة من لاجئ   الثلاثاء مايو 12, 2009 3:35 pm

رسالة من لاجىء

--------------------------------------------------------------------------------




الى من يهمه الأمر : أنا المواطن بلا وطن العبد لله سليل العبد لله من مخيم اقيم على عجل ابعث اليكم برسالتي هذه آملا أن تصلكم قبل ان يعلوا التراب بقايا جباهكم ومعيار كرامتكم . لا سلام عليكم ولا على جيوشكم ولا على نياشينكم ولا رحمة من الله تلفكم ولا بركات .

أما بعد , فقبل 61عاما رأيت النور في خيمة لأب صدمه الرحيل على عجل , حدثني كثيرا عن قصة الرحيل وأمل العودة بعد أيام ، حدثني أن جدي رفض أن يحمل معه قوت يومين اضافيين لأن العود قريب والرحيل من أرضه كان الى أرضه أيضا كما ظن حينذاك , قال وهو يمسك عمود الخيمة أنكم تاجرتم بنا وبعودتنا , قال ان فلسطين دفعت ثمنا لعروشكم والقابكم ورغد عيشكم .

يسرني ويغيظكم أن تعلموا أن جدي لم يبع حبة تراب وأن ميراثي لا زال قائما وسيبقى الى يوم الدين , كذلك فلكم أن تعلموا أنني لم أفوض أحدا بالتحدث عن ميراثي ناهيكم عن أني لم ولن أفوض احدا منكم بالتصرف بحقي في العودة الى عين المكان الذي اخرج منه جدي بعلمكم ومكركم .

اما ان سألتم عن أحوالي فهي معلومة لدى مخابراتكم ودوائر حكمكم ومعتقلاتكم , أقضي سحابة عمري هاربا من تهمكم أتخفى قدر المستطاع عن عيونكم المبثوثة في كل الثنايا والأمصار , لا زلت متهما بحب أرضي ولا أراني بريء من هذه التهمة , لا زالت أجهزة الفحص في مطاراتكم تتحسس عوراتي وترشقني بكل التهم المعلبة في مستودعات خيانتكم , لا زلت مواطنا حين اداء ضرائبكم وغريبا منبوذا حين يحق لي حق عند دوائركم على ندرة ذلك .

لا زلت اقصر في صلاتي فما انا بالمقيم عندكم ولا أرغب بذلك , لا زلت ادعوا عليكم ليل نهار وأشكوكم الى الواحد الذي لا ينام , لا زلت اعلم ابنائي أنكم العدو بن العدو صديق العدو ومعينه , لا زال حصاركم يحبس انفاسي ويجفف خبزي ويعكر مائي ولا زلت محتسبا عند الله كل ذلك .

ما أكتبه اليكم اليوم ليس لتقرأوه فأنتم تقرؤون لتناموا فقط , انما هو بثي وحزني ومظلمتي ارفعها الى الله فيكم وفي أمثالكم , فأنتم كل الحصار وأنتم كل الموت الزؤام وأنتم عين الظلم وشيطانه , عروشكم كما مصيركم من نار الى نار , وضوئكم نجس وصلاتكم مكاء , قبوركم يملؤها الدم والاشلاء والعذاب الذي صنعتموه في كل مكان ضم منا نفر وغزة ليست استثناء .

لا ترفعوا الحصار أبدا ودعوا اصطفاء الله يعمل في أجسادنا شهادة وضياءا وفي آخرتكم نار وعذاب اقتلوا منا كل شريف وكل مقاوم فهذه الدنيا لكم ولأمثالكم وما لكم في الآخرة قدر قطمير , أنتم ومن واليتم من اليهود حصاة جهنم وبئس المهاد , سنشهد عليكم يوم القيامة والله يعلم السر وأخفى .

سأبقى في مخيمي لاجئا حتى يفتح الله بيني وبينكم بالحق , وسأبقى مخلصا لديني وبندقيتي على شح رصاصها وقدم سنها , لن أتنازل عن حقي حتى يرث الله الأرض وما عليها فحقي مقدس كقدسي شكلوا ما شئتم من الحكومات ووزعوا المناصب والألقاب واحتفلوا بنصركم على لاجيء اضناه الإنتظار والحصار لكن تذكروا أن الحرب معارك وعليكم ستدور الدوائر .

الثابت الأكيد في كل المشاهد أنكم لا تملكون التنازل عن حقي وإن فعلتم ووقعتم فلن يضيف توقيعكم سوى مزيدا من دلالات خيانتكم وفضائحكم التي لا تنتهي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ziad.jawabreh@windowslive.com
عاشـــــ الاحزان ـــــــق
تكنولوجي ما حدا قدو
تكنولوجي ما حدا قدو


ذكر
المشاركات : 1742
العمر : 26
مكان الاقامة : اينما وجد القلب الحنون والحب الصادق
نقاط : 2357

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من لاجئ   الثلاثاء مايو 12, 2009 3:52 pm

مشكور يا صاحب
والله كلام روعه
الله يجزيك الخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
القلب الماطر
مراقب
مراقب


ذكر
المشاركات : 1111
العمر : 28
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1412

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من لاجئ   الخميس مايو 14, 2009 3:20 pm

مشكور كتير
كلام في غاية اروعة
سلمو دياتك

_________________


أعيش في عالمي الخاص وسط ورودي
وأنثر عطري القرمزي و نبض
قلبي الماطر في صفحتي..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رسالة من لاجئ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات العامـــة :: حديث الشارع-
انتقل الى: