منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كييفو يتعادل مع إنتر ويسدي خدمة لميلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب


ذكر
المشاركات : 812
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: كييفو يتعادل مع إنتر ويسدي خدمة لميلان   الأحد مايو 10, 2009 7:25 pm






أسدى كييفو الساعي إلى الهروب من منطقة الخطر المؤدية إلى الدرجة الثانية خدمة إلى ميلان الثاني بتعادله مع انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة 2-2 اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

واكتفى انتر ميلان بتعزيز موقعه في الصدارة بنقطة واحدة رافعاً رصيده إلى 78 نقطة بفارق 8 نقاط أمام غريمه التقليدي وجاره ميلان الذي يملك فرصة تقليص الفارق إلى 5 نقاط وإنعاش آماله في المنافسة على اللقب قبل 3 مراحل من نهاية الدوري، في حال تغلبه على ضيفه يوفنتوس في القمة الساخنة المقررة مساء.

وكان انتر ميلان البادئ بالتسجيل عبر الأرجنتيني هرنان كريسبو في الدقيقة الثالثة، ونجح كييفو في إدراك التعادل بواسطة ميكيلي ماركوليني في الدقيقة 27، ثم منح ماريو بالوتيللي التقدم مجدداً لانتر ميلان بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 65، بيد أن البرازيلي لوتشيانو أدرك التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 73.

وخاض انتر ميلان المباراة في غياب هدافه الدولي السويدي زلاتان ابراهيموفيتش بسبب الإيقاف.

وعزز فيورنتينا حظوظه في انتزاع بطاقته إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما عزز موقعه في المركز الرابع إثر فوزه على مضيفه كاتانيا بهدفين نظيفين سجلهما المونتينيغري ستيفان يوفيتيتش (11) ولوتشيانو زاوري (90).

ورفع فيورنتينا رصيده إلى 64 نقطة مستغلا تعثر منافسه الوحيد على البطاقة الرابعة الأخيرة جنوى أمام مضيفه أتلانتا بهدف لدومينيكو كريسكيتو (90) مقابل هدف للتشيلي خايمي فالديز (9).

ولم يكن حال روما السادس أفضل من جنوى وسقط بدوره في فخ التعادل أمام مضيفه كالياري بهدفين لفرانشيسكو توتي (63) وسيموني بيروتا (69) مقابل هدفين لاليساندرو ماتري (34) وروبرت اكوافريشكا (58).

وضمن سيينا بقاءه ضمن أندية النخبة بفوزه الصعب على ضيفه باليرمو بهدف وحيد سجله ايمانويلي كالايو في الدقيقة 60.

وسقط ليتشي صاحب المركز قبل الأخير في فخ التعادل أمام ضيفه نابولي بهدف لاندريا زانتشيتا (44 من ركلة جزاء) مقابل هدف للبرازيلي جواو باتيستا ايناسيو بيا (33).

وتعادل أيضاً تورينو مع بولونيا بهدف لاليساندرو روسينا (37 من ركلة جزاء) مقابل هدف لماركو دي فايو (86 من ركلة جزاء) رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً منفرداً بصدارة لائحة الهدافين بفارق هدف واحد أمام مهاجم انتر ميلان السويدي زلاتان ابراهيموفيتش.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كييفو يتعادل مع إنتر ويسدي خدمة لميلان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: