منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشتداد المنافسة بين مانشستر وليفربول

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: اشتداد المنافسة بين مانشستر وليفربول   الجمعة مايو 08, 2009 5:12 pm






يحظى فريق ليفربول بفرصة انتزاع الصدارة في إنكلترا لمدة 24 ساعة بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد في حال تغلبه على مضيفه وست هام السبت في المرحلة السادسة والثلاثين، من الدوري المحلي الممتاز بكرة القدم.

ويستضيف مانشستر يونايتد الأحد مانشستر سيتي، علماً بأنه يملك مباراة مؤجلة سيخوضها مع ويغان الأربعاء المقبل.

ويتصدر مانشستر يونايتد برصيد 80 نقطة، بفارق ثلاث نقاط أمام ليفربول، وياتي تشلسي ثالثا وله 74 نقطة، وسيحل ضيفاً على أرسنال الرابع برصيد 68 نقطة في قمة مباريات المرحلة.

وكان مانشستر يونايتد فاز على ميدلزبره (2-0) في المرحلة الماضية، التي لم يرتكب فيها ليفربول أية هفوة فبقي مشدداً الخناق على المتصدر بتغلبه على نيوكاسل (3-0)، آملاً في تعثره في أي من مبارياته المقبلة للانقضاض عليه.

يقدم ليفربول عروضاً جيدة في الآونة الأخيرة، فمنذ خسارته أمام ميدلزبره في شباط/فبراير، حقق الفوز في سبعة من اللقاءات الثمانية الأخيرة.

وإذا كان ليفربول يسعى إلى لقبه الأول منذ 19 عاماً، فإن مانشستر يونايتد يملك الأفضلية لإحراز لقبه الثالث على التوالي، لتكون المرة الثانية التي يحقق فيها هذا الانجاز بعد الأعوام 1999 و2000 و2001، وسيعادل الرقم القياسي في عدد الألقاب المسجل باسم ليفربول بالذات (18 لقباً).

ويبدو قائد ليفربول ستيفن جيرارد واثقاً من قدرة فريقه على إحراز اللقب بقوله "لسنا بعيدين أبداً عن تحقيق ذلك هذا الموسم، واعتقد بأننا ما زلنا قادرين على الظفر به".

وخرج تشلسي من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي بطريقة دراماتيكية بعد أن كان على بعد ثوان قليلة من مواجهة مانشستر يونايتد في السابع والعشرين من الشهر الجاري في إعادة لنهائي العام الماضي.

وكان تشلسي انتزع تعادلاً سلبياً من برشلونة في عقر داره، ثم تقدم بهدف مبكر في الدقائق العشر الأولى إياباً على أرضه، ثم تراجع وحافظ على تقدمه، وكانت الأمور تسير وفق ما يشتهي مدربه "المؤقت" الهولندي غوس هيدينك بعد النقص العددي في صفوف برشلونة في الدقائق الـ25 الأخيرة قبل أن يخطف انييستا هدفاً قاتلا في اللحظات الحرجة حمل الفريق الكاتالوني إلى النهائي واخرج تشلسي من السباق الأوروبي.

أما أرسنال، فكان خرج بدوره من الدور ذاته للبطولة الأوروبية أمام مانشستر يونايتد بخسارته أمامه (0-1) و(1-3) ذهاباً وإياباً على التوالي.

وفي المباريات الأخرى، يلعب بلاكبيرن مع بورتسموث، وبولتون مع سندرلاند، وايفرتون مع توتنهام، واستون فيلا مع فولهام، وهال سيتي مع ستوك سيتي، ووست بروميتش البيون مع ويغان، ونيوكاسل مع ميدلزبره.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اشتداد المنافسة بين مانشستر وليفربول
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: