منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أدريانو ينضم إلى فلامنغو البرازيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 30
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: أدريانو ينضم إلى فلامنغو البرازيلي   الخميس مايو 07, 2009 1:01 pm

أعلن نادي فلامنغو الذي يلعب في الدوري البرازيلي لكرة القدم أمس الأربعاء، أن أدريانو مهاجم منتخب البرازيل والذي أنهى الشهر الماضي بالتراضي عقده مع إنترناسيونالي الإيطالي، قد انضم إلى صفوفه.

وجاء في بيان النادي البرازيلي الذي بدأ فيه أدريانو مسيرته: "يعلن فلامنغو التعاقد مع المهاجم أدريانو"، مضيفاً أنه سيقدم اللاعب رسمياً لوسائل الإعلام والجمهور اليوم الخميس.

وساعد أدريانو (27 عاماً) في ذروة تألقه، المنتخب البرازيلي على الفوز بكأس أمم أميركا الجنوبية (كوبا أميركا) في 2004 ثم بكأس القارات في العام التالي لكن التشتت أصاب مسيرته مع كرة القدم وأصاب كذلك حياته في إيطاليا.

وبعد سفره إلى البرازيل في نهاية آذار/مارس الماضي لخوض مباراتين في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ضد الإكوادور والبيرو، لم يعد أدريانو إلى إيطاليا وأبلغ إنترناسيونالي أنه بحاجة إلى راحة.

وقال أدريانو للصحفيين في بداية نيسان/أبريل الماضي، بعد عودته إلى منطقة فيلا كروزيرو بريو دي جانيرو حيث كانت نشأته: "سأعيد النظر في مسيرتي".

وفي منتصف نيسان/أبريل اتفق إنترناسيونالي وأدريانو على فسخ عقد اللاعب بالتراضي.

ويخوض فلامنغو الذي فاز قبل أيام ببطولة كاريوكا المحلية في ولاية ريو دي جانيرو مباراته الأولى في الدوري البرازيلي ضد كروزيرو يوم الأحد المقبل.

وصنع أدريانو الذي أحرز 29 هدفاً في 47 مباراة مع منتخب البرازيل، شهرته على المستوى الدولي حين تصدر قائمة الهدافين في كوبا أميركا 2004 وفي كأس القارات في العام التالي بعد مشاركته في البطولتين كبديل لرونالدو الذي طلب عدم المشاركة.

لكن أدريانو صاحب البنية القوية عانى من مشاكل في اللياقة بسبب المشروبات الكحولية منذ نهائيات كأس العالم 2006 ولم يظهر سوى لمحات من مستواه حين كان واحداً من أخطر المهاجمين في العالم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أدريانو ينضم إلى فلامنغو البرازيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: