منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنبي يزيد من معاناة الأهلي بتعادل مثير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب


ذكر
المشاركات : 812
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: إنبي يزيد من معاناة الأهلي بتعادل مثير   الثلاثاء أبريل 28, 2009 4:51 am

تصدر الأهلي حامل اللقب مؤقتاً رغم اكتفائه بالتعادل للمباراة الثالثة على التوالي وهذه المرة أمام إنبي وبصعوبة 2-2 اليوم الاثنين في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري المصري لكرة القدم.
ولم تكن النقطة التي حصل عليها الأهلي من إنبي سهلة على الإطلاق لأنه تخلف في مناسبتين قبل أن يخرج بالتعادل الثالث على التوالي بعد الأول أمام غزل المحلة والثاني أمام غريمه الزمالك وبنتيجة واحدة صفر- صفر في مباراتين مؤجلتين من المرحلتين الثالثة والعشرين والخامسة والعشرين.
ورغم ذلك خرج الأهلي اليوم وهو في الصدارة بفارق الأهداف عن الاسماعيلي الذي يخوض مباراة قوية جداً مع الزمالك غداً الثلاثاء، علماً أن بطل أفريقيا يملك مباراة مؤجلة أمام الترسانة.
الشوط الأول
وكان الأهلي الذي غاب عنه الأنغولي فلافيو أمادو للإيقاف بسبب حصوله على إنذار ثالث في المباراة السابقة أمام الزمالك، البادىء بتهديد مرمى منافسه عبر معتز إينو الذي أطلق تسديدة صاروخية من خارج المنطقة علت العارضة بقليل في الدقيقة التاسعة.
وجاء رد إنبي مثمراً فافتتح التسجيل عبر مصطفى جعفر في الدقيقة 18 بعدما تابع تسديدة زميله احمد عبد الرؤوف صدها الحارس الفلسطيني رمزي صالح لكنها سقطت أمام جعفر فتابعها إلى داخل الشباك من مسافة قريبة جداً.
ولم ينتظر الأهلي سوى أربع دقائق ليدرك التعادل بهدية من عبدالله رجب الذي حول برأسه الكرة وعن طريق الخطأ في مرمى فريقه بعد ركلة حرة نفذها أحمد حسن من الجهة اليسرى في الدقيقة 22.
لكن فرحة الفريق القاهري لم تدم سوى ثلاث دقائق لأن أحمد المحمدي منح إنبي التقدم مجدداً بتسديدة من خارج المنطقة فشل الحارس صالح في التعامل معها بالطريقة المناسبة فمرت الكرة من تحته إلى داخل الشباك في الدقيقة 27.
وكاد أحمد السيد أن يدرك التعادل عندما حضر له هاني العجيزي الكرة على مشارف المنطقة فسددها أرضية زاحفة لكنها مرت قريبة جداً من القائم الأيسر في الدقيقة 40.
وكادت أن تتعقد مهمة البطل عندما انفرد احمد عبد الرؤوف بالحارس الأهلاوي بعد خطأ في تطبيق مصيدة التسلل لكن تسديدته لم تخدع رمزي صالح في الدقيقة 45.
الشوط الثاني
وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني نجح الأهلي في إدراك التعادل عبر محمد أبو تريكة من ركلة جزاء تسبب بها اللاعب نفسه في الدقيقة 47.
وفرط أسامة حسني بفرصة وضع الأهلي في المقدمة عندما استلم تمريرة من معتز إينو على الجهة اليمنى لمنطقة انبي ثم توغل قبل أن يسدد كرة أرضية قوية مرت قربية جداً من القائم الأيمن في الدقيقة 71، ثم حصل الأهلي على فرصة أخرى من الجهة ذاتها وهذه المرة عبر محمد بركات الذي قام بمجهود فردي مميز واندفع من منتصف ملعب إنبي حتى حدود منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية هزت الشباك الخارجية للمرمى في الدقيقة 75.
وكاد حسام حسني أن يخطف نقاط المباراة الثلاث للأهلي عندما حصل على فرصتين سريعتين في الوقت بدل الضائع، إلا أن الحظ عانده ووقف في وجهه الحارس الشاب مهدي سليمان الذي أنقذ فريقه من فرصة أخرى بعد معمعة كبيرة داخل المنقطة.
وطرد لاعب الأهلي سيد معوض في الدقيقة الأخيرة ولحق بمدربه البرتغالي مانويل جوزيه الذي طرد في منتصف المباراة بسبب اعتراضه على قرارات الحكم.
الحرس يواصل تألقه
وعزز حرس الحدود مركزه الثالث وحظوظه في المشاركة الأفريقية الموسم المقبل بعدما عمق جراح مضيفه الأولمبي متذيل الترتيب بالفوز عليه بثلاثة أهداف لأحمد سعيد اوكا في الدقيقة 22 واحمد عيد عبد الملك في الدقيقة 78 وعبد الحميد بسيوني في الدقيقة 88، مقابل هدف لمحمود العطار في الدقيقة 52.
ورفع حرس الحدود رصيده إلى 49 نقطة، مقابل 23 للأولمبي الذي بقي في المركز السادس عشر الأخير.
نقطة ثمينة للاتصالات
وسقط بتروجيت في فخ التعادل مع ضيفه الاتصالات بهدفين لعلاء إبراهيم في الدقيقة 20 والغاني إيريك بيكوي في الدقيقة 45، مقابل هدفين لأحمد عمران في الدقيقة 48 ومحمد عطية في الدقيقة 70.
ورفع بتروجيت رصيده إلى 47 نقطة في المركز الرابع، مقابل 29 نقطة للاتصالات في المركز الرابع عشر.
فوز هام للبترول
ولم تكن حال الاتحاد السكندري أفضل من بتروجيت إذ خسر أمام مضيفه بترول أسيوط بهدف لشريف نوارج في الدقيقة 61، ليتجمد رصيده عند 36 نقطة في المركز الثامن بفارق الأهداف عن اتحاد الشرطة السابع الذي تعادل مع ضيفه غزل المحلة صفر- صفر.
وتستكمل المرحلة غداً الثلاثاء فيلعب المصري مع طلائع الجيش، والمقاولون العرب مع الترسانة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشـــــ الاحزان ـــــــق
تكنولوجي ما حدا قدو
تكنولوجي ما حدا قدو


ذكر
المشاركات : 1742
العمر : 26
مكان الاقامة : اينما وجد القلب الحنون والحب الصادق
نقاط : 2357

مُساهمةموضوع: رد: إنبي يزيد من معاناة الأهلي بتعادل مثير   الإثنين مايو 04, 2009 1:13 am

شكرا على هل اخبار
تقبل تحياتي
ومروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إنبي يزيد من معاناة الأهلي بتعادل مثير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: