منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إقالة كلينسمان من تدريب بايرن ميونيخ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب


ذكر
المشاركات : 812
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: إقالة كلينسمان من تدريب بايرن ميونيخ   الإثنين أبريل 27, 2009 5:01 pm

أقال نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم مديره الفني يورجن كلينسمان اليوم الاثنين بعد عشرة شهور فقط من توليه مسئولية تدريب الفريق.

وتأتي إقالة كلينسمان من منصبه بسبب تدهور نتائج الفريق والتي كان آخرها الهزيمة صفر/1 التي مني بها الفريق أمام شالكه أمس الأول السبت و كانت انتكاسة شديدة أضعفت فرصة بايرن في الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني (بوندسليجا).

ويتولى المدرب يوب هاين** مهمة تدريب الفريق خلفا لكلينسمان وذلك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم الحالي ويعاونه في تدريب الفريق هيرمان جيرلاند المدير الفني للفريق الثالث لنادي بايرن. وسبق لهاين** أن تولى تدريب بايرن في الفترة من 1987 على 1991 .

وذكر بيان نشر على الموقع الرسمي للنادي بالانترنت "أبلغ كارل هاينز رومينيجه وأولي هونيس وكارل هوبفنر مسئولو نادي بايرن ميونيخ المدرب يورجن كلينسمان بشكل شخصى هذا الصباح بقرار مجلس إدارة النادي بإعفائه من مهام عمله كمدير فني للفريق".

وأضاف البيان "في ضوء النتائج التي حققها الفريق مؤخرا ، ساور القلق مجلس إدارة النادي من عدم نجاح الفريق في تحقيق الحد الأدنى من أهدافه التي وضعها لنفسه هذا الموسم ، ولذلك قرر اتخاذ القرار المناسب".

كما أقال مجلس الإدارة المدربين المعاونين لكلينسمان وهما مارتين فاسكيز ونيك تيسلوف.

وقال رومينيجه نائب رئيس النادي إن القرار كان "صعبا للغاية" ولكنه أوضح أن النادي كان من الضروري أن يتخذ قرارا بسبب "نتائج الفريق في الأسابيع القليلة الماضية ، والأداء الذي قدمه الفريق في هذه المباريات خاصة وأنه لم يتبق أمام الفريق في الموسم الحالي سوى خمس مباريات".

وتعرض كلينسمان للضغوط بعد العروض الهزيلة التي قدمها الفريق في الدوري الألماني (بوندسليجا) وخروج بايرن صفر اليدين من دور الثمانية في كل من دوري أبطال أوروبا وكأس ألمانيا.

ورغم ذلك لم تكن هناك أي مؤشرات توحي بإقالة كلينسمان /44 عاما/ من تدريب الفريق بعد الهزيمة من شالكه مطلع الأسبوع الحالي.

وقاد كلينسمان نجم هجوم ومدرب المنتخب الألماني سابقا تدريبات بايرن أمس الأحد بينما كان اليوم الاثنين راحة للفريق من التدريبات.

وما زال أمل بايرن قائما في المنافسة على لقب البوندسليجا في الموسم الحالي ليكون اللقب الثاني والعشرين له في البطولة حيث يحتل الفريق المركز الثالث في جدول المسابقة برصيد 54 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف فولفسبورج الذي خسر صفر/2 أمام مضيفه إنرجي كوتبوس أمس الأحد.

ويبدأ هاين** مشواره في المباريات مع بايرن خلال لقاء الفريق أمام ضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ ناديه السابق يوم السبت المقبل.

وبدا أن كلينسمان أثار العاصفة والانتقادات ضده بعدما مني بالهزيمة الثقيلة 1/5 أمام فولفسبورج وبعدها بالهزيمة الثقيلة أمام برشلونة الأسباني صفر/4 في دور الثمانية بدوري الأبطال في وقت سابق من الشهر الحالي.

وقال كلينسمان بعد الهزيمة أمام شالكه إنه لا يعتزم الاستقالة من تدريب الفريق.

وجاءت هزيمة فولفسبورج في مباراة الأمس لتحافظ لبايرن على فرصة الدفاع عن لقبه.

وقال كلينسمان مطلع الأسبوع الحالي "عندما لا يكون مدرب بايرن ميونيخ في القمة ولا يحقق توقعات الجماهير يواجه الانتقادات وصفارات الاستهجان والجدل بشان البقاء في منصبه".

وتولى كلينسمان تدريب الفريق في تموز/يوليو 2008 خلفا لمواطنه أوتمار هيتزفيلد الذي ترك الفريق ليشرف على تدريب المنتخب السويسري.

وجاء إسناد مهمة تدريب الفريق إلى كلينسمان بسبب الانطباع الجيد الذي تركه خلال توليه تدريب المنتخب الألماني حيث قاد الفريق للفوز بالمركز الثالث في كأس العالم 2006 بألمانيا ولم يخسر أي مباراة في البطولة سوى مباراته في الدور قبل النهائي أمام المنتخب الإيطالي الذي توج بعدها بلقب البطولة.

ورأى بايرن أن كلينسمان هو المدرب القادر على منح الفريق روح جديدة منتعشة بالإضافة إلى منحه الأسلوب الهجومي.

ورغم ذلك فتحت ابتكارات كلينسمان وأساليبه التدريبية الجديدة الباب أمام مزيد من الانتقادات التي تشبه الانتقادات التي وجهت إليه خلال توليه تدريب المنتخب الألماني.

ورغم محاولات بايرن لإتباع أسلوب مباشر بشكل أكبر في اللعب كان أداء الدفاع متواضعا للغاية واستقبلت شباك الفريق العديد من الأهداف تسببت في نتائج مخيبة للآمال.

وأصبح كلينسمان رابع مدرب يقال في أندية البوندسليجا بعد جوس لوكاي (بوروسيا مونشنجلادباخ) وآرمين فيه (شتوتجارت) وفريد روتين (شالكه).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إقالة كلينسمان من تدريب بايرن ميونيخ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: