منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الشيشاني بهدفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 30
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الشيشاني بهدفين   السبت يونيو 06, 2009 6:41 pm

في الرام المطلة على المسجد الاقصى يجري الحدث مباراة كبرى بكرة القدم تجمع المنتخب الفلسطيني مع منتخب الشيشاني الذي وصل الى مدينة رام الله يوم امس الاول وكان في استقباله اعضاء الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم .المنتخب الشيشاني الذي ينحدر معظم لاعبية من فريق عروزني احد فرق الصفوة والذي يلعب بالدوري الروسي و من هنا جاءت اهمية اللقاء وخاصة في ظل العلاقة الوطيدة التي تربط الشعبين الصديقين الفلسطيني والشيشاني زد على ذلك قوة هذا الفريق الذي حقق العديد من الانجازات في بلاده فنحن لسنا امام فريق عادي بل فريق يلعب كرة القدم الحديثة فيكفيك انه يلعب في دوري الصفوة الروسي ونال بطولة روسيا عام 2004 .

في ملعب فيصل الحسيني سنكون على اتصال مباشر مع مراسلنا وجدي الجعفري والذي سيزودنا بالصورة والكلمة عن احداث هذا اللقاء :

قبل قليل دخلت مجموعة من زهرات الوطن يحملن العلمين الروسي والفلسطيني في استعراض كشفي فيما لا زال الفريقان في ستاد فيصل يقومان بعملية الاحماء فيما تقوم بقية الطواقم باجراء الترتيبات النهائية والبروفات الاخيرة.
الساعة 4:45 دقيقة: المغني الفلسطيني عمار حسن بدأ يغني الان اغاني للمنتخب الوطني حيث يرتدي تي شيرت رياضي كتب عليه باللغة الانجليزية فلسطين فيما وضع على كتفه الكوفية الفلسطينية فيما تقوم الشرطة الفلسطينية بواجبها في تنظيم دخول الجماهير الى ستاد فيصل وهناك اعداد كبيرة من الصحفيين الرياضيين ووكالات الانباء الذين يغطون الحدث .
لا زلت عملية الاحماء مستمرة ويظهر ان الفريق الشيشاني سيرتدي الملابس البيضاء الكاملة فيما يرتدي فريقنا الملابس الحمراء الكاملة وقد وصل الى الملعب جبريل الرجوب ووزير الرياضة الشيشاني والعديد من الشخصيات الاعتبارية.
دخل الان الفريقان الى ارض الملعب يتقدمهم حملة الاعلام حيث علم فلسطين وعلم روسيا وعلم الاتحاد الدولي لكرة القدم وعلم اللعب النظيف ودخل الفريقان مصطحبين معهم مجموعة من الاشبال الفلسطينيين .
الساعة 5:55 دقيقة : وصل الان السيد ياسر عبد ربه امين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحريرر وفاروق الحسيني بالاضافة الى وزير الرياضة الشيشاني ونضال الحديد من الاتحاد الولي لكرة القدم فيما بدا عزف النشيدين الوطني الروسي والوطني الفلسطيني كما أعلن عرف الحفل الداخلي محمد عياد .
ويحضر اللقاء ايضا حكم بلعاوي وحسن ابو لبدة امين عام مجلس الوزراء وعدد من السفراء فيما ترجل كبار الشخصيات ودخلوا الى الميدان لمصافحة الحكام والفريقين المتباريين وتلتقط في هذه الاثناء الصور التذكارية للفريقين والضيوف " الساعة الخامسة " .

الشوط الاول :
بدأت المباراة باندفاع فلسطيني نحو مرمى الشيشان وتجسد ذلك في كرة فهد عتال الذي سددها في الدقيقة الاولى من الشوط وكان واضحا رغبة الفريق الفلسطيني بتسجيل هدف مبكر وذلك من خلال الكرات الطويلة التي كانت تصب وراء المدافعين الشيشانيين . بعد ذلك هدأ الفريق الشيشاني اللعب وبدأ بكرات عرضية ومحاولة الدخول من الاطراف .
اخطر الهجمات للفريق الشيشاني كانت في الدقية 7 عندما رفع الجناح الايمن الشيشاني كرة على المقاس على رأس احد اللاعبين الا انها طالت عليه في اخطر فرص الفريق الشيشاني الذي بدأ تتضح نواياه الان .
عبد اللطيف البهداري بدد الامال الشيشانية عندما تدخل في اللحظة الاخيرة وابعد الكرة من امام شيفشنكو الذي كان بصدد تسديدها الى الشباك الفلسطينية بعدها ايضا بدد خضر يوسف لاعب الوطني الامال عندما تباطىء في تسديد كرة وصلته من وسط الميدان كان ذلك في الدقيقة 13 من عمر اللقاء .
في الدقيقة 24 احرز اللاعب شفشينكو ايغور هدف للشيشان بعد سلسلة من التمريرات القصيرة التي اعتمد عليها الفريق الشيشاني امام التكتل الدفاعي االفلسطيني كان ذلك عندما استغل كرة وسددها زاحفة في الزاوية البعيدة في مرمى شوبير .
هدف ثاني للشيشان جاء من خلال المحترف الروماني في الفريق الشيشاني " فولتين " عندما سدد كرة في سقف مرمى شوبير حيث استغل تقدم شوبير وسدد صاروخا لتستقر الكرة في الشباك في الدقيقة 33 .
فرصة ذهبية في الدقيقة 40 للفريق الفلسطيني عندما آثر فادي لافي تمرير الكرة الى فهد عتال الذي كان في وضع التسلل بدون ان يسددها ويبسجل منها هدفا محققا .
البطاقة الحمراء اخرجها الحكم الاماراتي للاعب الشيشاني كينكو اندريه بعد ان نال البطاقة الصفراء الثانية لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم الشيشان بهدفين نظيفين .

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني وأول ضربة ركنية للمنتخب الفلسطيني في الدقيقة الثانية من الشوط ،وقد ركز الفريق الفلسطيني على ماجد ابو سيدوا الذي مال الى الميمنة وحاول رفع العديد من الكرات وسط محاولة جادة من فادي لافي عندما سدد كرة من خارج منطقة الجزاء ، اسماعيل العمور لاعب المنتخب الوطني خطف كرة من المدافع الشيشاني وسدد في المرمى من داخل منطقة المرمى في خطوة اكدت عل اهمية المتابعة ليقلص الفارق الى هدف ولتصبح النتيجة 2/1 كان ذلك في الدقيقة 3 من الشوط .
مالت المباراة الى الهدوء ولجأ الفريقان وخاصة الشيشان الى التمريرات القصيرة والبينية من اجل الوصول الى منطقة الجزاء الفلسطينية فما مرر ابو سيدو كرة عرضية ابعدها المدافع الشيشاني .
في الدقية 20 فهد عتال احرز هدف التعادل بعد ان تابع كرة من الميسرة فيما أخطأ الحارس الشيشاني في التصدى لها ليعلن تعادل الفريقين وليعيد المباراة الى البداية .بعدها تبادل الفريقان الهجمات فيما كان الاندفاع سمة الهجمات الفلسطينية بعد سلسلة التغييرات التي احدثها عزت حمزة المدير الفني للوطني ، الضغط الفلسطيني كان واضحا بعد الدقيقة 30 من عمر الشوط واستحق الفريق الفلسطيني سلسلة من الضربات الركنية والاخطاء .
ضربة حرة لصالح المنتخب الشيشاني انقذها محمد شبير الحارس الفلسطيني في الدقيقة 35 . وانقذ حارس المرمى الشيشاني مرماه من هدف محقق عندما واجه فادي لافي في فرصة خطرة وابعدها عن مرماه .
والحكم الرابع " الفلسطيني ابراهيم الغروف " اشار بثلاث دقائق وقت بدل ضائع بعدها سيطر الحارس الشيشاني على كرة جاءت من ميمنة الملعب فيما أبعد المدافعين الفلسطينيين الكرة من امام مرماهم بعد الضربة الركنتية التي جاءت لصالح الشيشان ليطلق الحكم الاماراتي المرزوقي صافرته معلنا نهاية اللقاء بنتيجة التعادل بهدفين .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلمى
مشــــ عام ـــــرف
مشــــ عام ـــــرف
avatar

انثى
المشاركات : 930
العمر : 28
مكان الاقامة : فلسطين
نقاط : 1241

مُساهمةموضوع: رد: تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الشيشاني بهدفين   السبت يونيو 06, 2009 6:55 pm

مزيدا من التقدم والنجاحات نتمناه للمنتخبنا الفلسطيني

شكرا لك ثائر

_________________
بت أخشى الأيام كم سرقت مني غوالي
وآلمتني وسهرتني الليالي
إلهي ... هل بات قدري أن أنشر الحب من حولي
وأكتم في قلبي أسراري ؟
إلهي ... أنت في القلب واحد وماعداك عذاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشـــــ الاحزان ـــــــق
تكنولوجي ما حدا قدو
تكنولوجي ما حدا قدو
avatar

ذكر
المشاركات : 1742
العمر : 27
مكان الاقامة : اينما وجد القلب الحنون والحب الصادق
نقاط : 2357

مُساهمةموضوع: رد: تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الشيشاني بهدفين   السبت يونيو 06, 2009 10:54 pm

شكرا لك ثائر على اهتمامك بعالم الرياضه
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل منتخبنا الوطني مع المنتخب الشيشاني بهدفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: