منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب


 
الموقعالرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فان نيستلروي يتمسك بآمال العودة لصفوف الريال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ثائر الحق
مراقب
مراقب
avatar

ذكر
المشاركات : 812
العمر : 29
مكان الاقامة : الخليل
نقاط : 1603

مُساهمةموضوع: فان نيستلروي يتمسك بآمال العودة لصفوف الريال   الخميس مايو 28, 2009 3:59 am

أعرب المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي اليوم الأربعاء عن أمله في العودة إلى اللعب مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني الموسم المقبل.
وأوضح فان نيستلروي الذي تعرض لإصابة خطيرة في ركبته هذا الموسم وأبعدته عن الملاعب فترة طويلة منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، أنه يرغب في التعافي والعودة إلى الدفاع عن ألوان النادي الملكي على الرغم من احتمال عدم الاعتماد عليه من قبل الإدارة الجديدة لريال مدريد بسبب تقدمه في السن حيث سيحتفل في الأول من تموز/يوليو المقبل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين.
وقال فان نيستلروي في حديث لموقع النادي الملكي على شبكة الإنترنت: "ليس لدي أي شك في عودتي إلى اللعب مع ريال مدريد. سأتعافى من الإصابة وسأعود إلى اللعب في سانتياغو برنابيو".
وأضاف "لا يزال لدي الكثير لأقدمه في الملعب".
وكان فان نيستلروي خضع لعملية جراحية في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي وأعلن ريال مدريد أن فترة غيابه تتراوح بين 6 و9 أشهر.
وكان فان نيستلروي انضم إلى ريال مدريد عام 2006 قادماً من مانشستر يونايتد الإنكليزي وسجل له 45 هدفاً بينها 4 أهداف هذا الموسم قبل أن يتعرض إلى الإصابة.
وتوج فان نيستلروي هدافاً للدوري الإسباني موسم 2006-2007 بتسجيله 25 هدفاً، علماً بأنه ثاني أفضل هداف في تاريخ مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 60 هدفا وصاحب المركز الخامس في لائحة الهدافين في تاريخ المسابقات الأوروبية.
وتقام الانتخابات الرئاسية للنادي الملكي في 14 حزيران/يونيو المقبل بيد أن الرئيس السابق لريال مدريد فلورنتينو بيريز المرشح الوحيد للمنصب حالياً يمكن أن يعين رسمياً في منصبه في الأول من الشهر المقبل.
وبحسب وسائل الإعلام الإسبانية فإن بيريز ينوي بيع جميع اللاعبين الهولنديين في صفوف ريال مدريد وهم فان نيستلروي ويان كلاس هونتيلار وأريين روبن ورافايل فان در فارت وويسلي سنايدر ورويستون درينثي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فان نيستلروي يتمسك بآمال العودة لصفوف الريال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التربيه التكنولوجيه / العروب :: المنتديـات الترفيهيــة :: منتدى عالم الرياضة-
انتقل الى: